4 يوليو 2022 13:56 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشر
فن

الاختيار 2 الحلقة 26.. إطلاق نار على مسجد الروضة بسيناء.. والثأر لشهداء الواحات

النهار

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26، بقصف القوات الجوية للعناصر التكفيرية الذين هجموا على مأمورية الواحات، والإعلان عن تصفية التكفيرى الشيخ حاتم "عابد عنانى" واسمه الحقيقى عماد عبد الحميد الذى كان ضابط شرطة سابقاً، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوى والقبض على عنصر تكفيرى أجنبى ظل على قيد الحياة، وكان قد شارك فى الهجوم على مأمورية الواحات.

المشهد ينتقل إلى ليبيا، والحسرة على وجه هشام عشماوى "أحمد العوضى" بعد تصفية 40 تكفيريا ومن ضمنهم صديقه عماد عبد الحميد، بينما يحقق يوسف "أحمد مكى" مع التكفيرى الليبى الذى تم القبض عليه فى الواحات، ويدخل معه فى جدال حول بعض الأمور الدينية المغلوط فهمها عند هذا التكفيرى ويستشهد يوسف بآيات من القرآن.

يتم عرض مشاهد حقيقية من لقاء الإعلامى عماد الدين أديب مع التكفيرى الأجنبى الذى يحمل اسم عبدالرحمن المسمارى، بينما المشهد ينتقل إلى سيناء وتحديداً منطقة بئر العبد، وحادث إطلاق نار على مسجد الروضة، ويأمر اللواء مراد "ماجد الكدوانى" بسفر زكريا "كريم عبد العزيز إلى سيناء للتحقيق فى إطلاق نار على مسجد الروضة، فيما يذهب يوسف للتحقيق فى استهداف أوتوبيس الأقباط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري