31 يوليو 2021 13:06 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الحرص والتأني من الصفات المميزة لمولود برج العذراء، الذي يتمتع أيضًا بقدر كبير من الذكاء وحسن التصرف في المواقف الصعبة، فهو شخص حكيم بالفطرة، وواقعي ولا يحب أن يعيش في عالم خيالي، أيضًا هو من الأبراج التي تحب العمل وتخلص له، ويتمتع بصفات القيادة، كما أنه كسول إلى حد كبير ولا يميل إلى الأنشطة البدنية، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة ريهام حجاج، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تشعر أنك شخص غير محبوب بين زملائك في العمل، وذلك قد يكون حقيقيًا إلى حد كبير، بسبب شخصيتك الصارمة، بالإضافة إلى افتقادك للذكاء الاجتماعي الذي يمكنك من التعامل مع محيطك بنوع من الود واللطف، لذلك فكر في تغيير أسلوبك مع الآخرين.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
أنت شخصية أنانية إلى حد كبير، وتبحث عن إشباع رغباتك ومتطلباتك من خلال شريك حياتك، دون أن تضع في اعتبارك مشاعره أو احتياجاته، وهو ما يعرض علاقتكما للخطر مع مرور الوقت، لذلك فكر في الطرف الآخر كما تفكر في نفسك.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل مواظبتك المستمرة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك، وتنشيط دورتك الدموية، وهو ما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية دائمًا.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعاني من توتر على المستوى العاطفي بسبب صدام مع شريك حياته حول بعض الأمور والقرارات التي تمس حياتهما، لذا يجب أن يكون هادئًا لكي يتمكن من احتواء الحبيب وفتح مناقشة هادئة معه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري