18 أكتوبر 2021 09:04 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان يحذر برشلونة من التفاوض مع نيمار

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تلقى نادي برشلونة رسالة شديدة اللهجة من قبل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب المفاوضات القائمة بين الفريق الكتالوني والبرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة الحالية، حول إمكانية عودته من جديد لصفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لتقرير لإذاعة "راديو كتالونيا" الإسباني، فإن باريس سان جيرمان أرسل رسالة إلى برشلونة لترك نيمار وشأنه، وقد حذرهم الرئيس الخليفي شخصياً من التفاوض مع النجم البرازيلي.

وأضاف "راديو كتالونيا" أنه على الرغم من تحذيرات النادى الباريسي، يرى برشلونة اللاعب كخيار ولا يغلق الباب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين خورخي ميسي والد ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بشأن إمكانية تجديد تعاقد البرغوث عقب انتهاء عقده الحالي في يونيو المقبل.

وقالت قناة "tv3" الإسبانية إن والد ميسي أبدى مرونة في تخفيض راتبه لنصف قيمة الراتب السنوي الحالي مع تمديد تعاقده لموسمين على أن ينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعمل كسفير للنادي هناك قبل العودة من جديد لمقر الفريق الكتالوني للعمل ضمن المدينة الرياضية.

وأوضحت القناة أن نادي برشلونة سيمنح اللاعب حق اللعب في الولايات المتحدة بعد عامين من الآن على أن يتم تحديد الراتب وفق الوضع المالي للنادي في نهاية الموسم والكشف عن تفاصيله، خاصة أن مجلس لابورتا يحاول وجود صيغة لتوفير مستحقات اللاعب الذي يحصل عليها منذ أكثر من 10 سنوات وحتى الآن دون انقطاع.

وأشارت القناة التلفزيونية إلى أن خوان لابورتا وافق على إتمام صفقة كبيرة للنادي لمساعدة النادي وليونيل ميسي على تحقيق أهداف الفريق الكتالوني خلال الموسمين المقبلين في تحقيق ألقاب عديدة سواء محلياً أو أوروبيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري