28 سبتمبر 2021 18:57 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المرشحون لمنصب رئيس وزراء اليابان يلقون خطاباتهم الأخيرة قبل الانتخابات غدًامحمد صلاح يفوق 4 أندية في الدوري الإنجليزي تهديفيا ويتساوى مع أرسنالموعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي والقنوات الناقلةالوزير د.المالكي: توجهنا للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لمواجهة مخاطر رفع العلم الإسرائيلي داخل الاقصىالجامعة العربية تقوم بتجميع القوانين الاسترشادية المعتمدة من مجلس وزراء الصحة العرب الجامعة العربية تنظم مائدة مستديرة حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار كورونا”إقامة مستثمر” .. مبادرة عُمانية جديدة تمنح المستثمرين إقامات طويلة بالسلطنةدوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: الباريرن يستهدف الفوز على دينامو كييف وصدارة المجموعةميلان ضد أتليتكو مدريد.. سواريز يبحث فك عقدته فى دورى أبطال اوروبا اليوموصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيزموعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبوتشيتينو يعلق على قلة أهداف الثلاثى النارى ميسى ونيمار ومبابى
أهم الأخبار

رئيس الوزراء: حققنا التوازن بين الحفاظ على صحة المواطن ودوران عجلة الاقتصاد

النهار

قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفى ، أن هذه الأيام شديدة التميز لجميع الشعب المصرى وعلى أعتاب عيد الفطر المبارك ، موضحا أن رسالته اليوم للمواطنين جميعا خاصة وأن الدولة المصرية كانت تعمل بأقصى طاقة للتعامل مع الجائحة الاستثنائية .

وقال أن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اتخذت عده قرارات للتعامل مع الفترة القادمة ومنها إجازة العيد ، موضحا أن الحكومة منذ الموجة الأولى أعلنت عن سياسة واضحة وهو الحفاظ على حياة المصريين، والحفاظ على دوران عجلة الاقتصاد المصرى وذلك إيماناً بأرتباط ملايين الأسر بأنشطة كثيرة تتصف بعدم الاستدامة.

وكان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي وجه التهنئة مجدداً لجموع المصريين بعيد القيامة المجيد، وشم النسيم، وكذا قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، على تعاطف وتضامن المصريين الكامل، حكومة وشعباً، مع دولة الهند الصديقة، حكومة وشعباً، نظراً للموجة الحادة لجائحة كورونا التي تتعرض لها الهند حالياً.

وأوضح رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تعمل في كل الاتجاهات، من أجل توفير أكبر كمية من اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا"، لافتاً إلى أن هناك دفعات كبيرة يتم تلقيها تباعاً في شهر مايو الجاري، كما يتم التوسع في مراكز تلقي اللقاح، من خلال الجهات المعنية بوزارة الصحة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري