28 مايو 2022 02:20 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يمتلك مولود برج الحمل سمات القائد أو المدير القادر على إدارة الأعمال وتحقيق النجاح، فهو من أصحاب الشخصية القوية، ويتمتع بمقدار كبير من الثقة في النفس، ويتمسك بآرائه دائمًا، ولا يمل من الدخول في جدل ونقاش من أجل إثبات صحة موقفه، وهو عصبي إلى حد كبير خاصة في أوقات الغضب، ويتميز بالكرم الشديد والشهامة في التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تشعر بمسئولية كبيرة تجاه إنهاء بعض المهام في العمل، والتي قد يؤدى تأخيرها إلى إحداث خسائر كبيرة لشركتك، لكن في جميع الأحوال شعورك بالمسئولية شعور إيجابى، من شأنه مساعدتك في كسب ثقة رؤسائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تعانى من عدم مراعاة شريك حياتك لآرائك أو مواقفك، وإصراره الدائم على مواقفه، وهو ما يسبب التوتر بينكما، خاصة أنك تتمتع بشخصية قوية وثقة في النفس، وهو يتعمد كسر هذه الشخصية، لذلك ناقشه بهدوء واطلب منه احترام رأيك، وإذا استمر على موقفه سيكون هذا نهاية العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
تشعر بالإرهاق المستمر بسبب ضغوط العمل، لذا حاول أن تحصل على قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك وحيويتك، خاصة أن مشاكل العمل تؤثر على أدائك بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يشارك في بعض الأنشطة الاجتماعية والتطوعية، التي من شأنها تحسين حالته النفسية بشكل كبير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري