30 يوليو 2021 05:15 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

سرية يشغل مكان زاهي العتال في الحلقة 21 من ملوك الجدعنة

النهار

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث الهامة، حيث استطاع سرية "عمرو سعد" عقد اتفاق مع الباشا "علاء قوقة" ليسلمه المخدرات مقابل مبلغ مالي كبير، وأن يحل سرية بديلا لزاهي العتال في سوق تجارة المخدرات.

على الجانب الآخر استطاع سفينة "مصطفى شعبان" انقاذ حبيبته "ليلي حسين" من أيدي المافيا الذين اختطفوها بتعليمات من زوجها، وذهب بها الي منزله داخل الحارة لتختبئ بداخله.

ونشبت ازمة كبيرة بين فاتن حرفوش " ياسمين رئيس" وبين شقيقتها التي استولت على المحل الخاص بوالدها الذي توفي وقامت بطردها من المنزل بمعاونة زوجها.

وشهدت الحلقة العشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد بعض الأحداث المثيرة والغريبة، حيث بدأت الأحداث بهجوم أهل الحارة على عنتر "وليد وفواز" وقاموا بقتله وسط مشهد دموي مثير.

وانتقلت الأحداث إلى زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" الذي ذهب ليتسلم المخدرات من الميناء، لكنه فوجئ بهجوم سرية وسفينة "عمرو سعد ومصطفى شعبان" ومعهما عدد من الرجال المسلحين، الذين سيطروا عليه ومن معه وقاموا بقتله وإلقاء جثمانه في البحر، وحصل سرية على شحنة المخدرات، بينما حصل سفينة على حقيبة الألماس.

وذهب سفينة لأحد تجار الألماس الكبار ليبيع له الحقيبة لكنه لم يوافق واتفق معه أنه سوف يساعده في بيعها، بينما وقع سرية بشحنة المخدرات في يد "مجدي" أحمد صفوت الذي طلب منه أن يعطيه الشحنة كاملة.

وكانت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان شهدت عددا من الأحداث الهامة، حيث تشاجر سرية وسفينة "عمرو سعد و مصطفى شعبان"، معاً بعدما اتهم الأول الثاني بخيانته، إلا أن الأمور هدأت بينهما وقررا الأخذ بثأر عائلتهما,

وواجهة زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" زوجته "مريم أمين" بخيانتها له مع مدير أعماله مجدي "أحمد صفوت"، وقرر أن يتخلص منهما معاً بحيلة ذكية.

وذهب عنتر "وليد وفواز" إلى منزل فاتن "ياسمين رئيس" للزواج منها، إلا أن والدها رفض أن يسلمها له، ليحضر سرية وسفينة وتنشب معركة كبيرة داخل الحارة بين الثلاثة انتهت لصالح سرية وسفينة اللذان كبلا عنتر أمام أهل الحارة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري