6 أغسطس 2021 03:31 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الحمل
برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية التي تتمتع بصفات القيادة بالفطرة، فمولود الحمل يجمع بين الصرامة، والجدية، والشهامة والميل لمساعدة الآخرين، فهو دائم القلق تجاه المستقبل، لكنه يتمتع بشخصية قوية وثقة في النفس، ويحب النجاح ولا يقبل بغيره بديلًا، كما أنه كريم جدًا مع الآخرين، ولديه قدرة على نشر الطاقة الإيجابية على من حوله، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة روجينا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تفكر في الاهتمام بتنمية قدراتك المهنية بعد إهمال سنوات، وهو ما تسبب في تراجعك بشكل كبير، والآن تشعر أنه قد آن الأوان لتعديل المسار، فلا تتردد في اتخاذ الخطوات التي تشعر تجاهها بالراحة، وبالتأكيد ستتمكن من تحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تعيش حالة من الفراغ العاطفي بسبب اصرارك على غلق قلبك في وجه أي محاولات للاقتراب منك، وهو ما سيجعلك تخسر أشخاصًا تحمل لك مشاعر نبيلة وصادقة، فحاول أن تعيد التفكير في الأمور ولا تسمح للتجارب السيئة بالتأثير عليك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
تعاني من آلام مستمرة في الفك، وهو ما يسبب لك صداع مستمر، الأمر الذي يتطلب منك زيارة الطبيب لفحصك للوقوف على أسباب ذلك، والحصول على العلاج المناسب، فالإهمال قد يتسبب في تفاقم الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحظى بتقدير أصدقائه له الفترة المقبلة، بعد مواقفه النبيلة معهم، والتي ساعدتهم في حل العديد من المشكلات التي كادت أن تعصف باستقرارهم، وهو ما سيعمق العلاقة معهم ويزيدها قوة.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري