2 أغسطس 2021 05:56 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

التعادل الإيجابي 2-2 يحسم ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد

النهار

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السكندري وسموحة بالتعادل الإيجابي “2-2”، في اللقاء الذي حمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري .

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الإسكندرية؛ لإحراز هدف التقدم، حتى تمكن رزاق سيسيه من التقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة، من خلال كرة عرضية من خالد الغندور من جهة اليمين، قابلها برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتمكن إيمانويل أوكوي من إحراز الهدف الثاني لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة “48”، من خلال ركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها إيمانويل أوكوي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات لتسكن شباك سموحة.
وأحرز محمود البدري الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة “56”، من خلال ركلة حرة لصالح فريقه من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود البدري بتسديدة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة “60”، تمكن أحمد نبيل مانجا من إحراز هدف التعادل لصالح نادي سموحة من خلال هجمة مرتدة سريعة لفريق سموحة انتهت بتسديدة من أحمد عبد القادر من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر ثم بلاعب الاتحاد أحمد نبيل مانجا لتسكن الشباك لتصبح نتيجة المباراة “2-2”

وخاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، عمار حمدي، السيد سالم.

خط الوسط: خالد الغندور، مانجا، فوزي الحناوي، أوكوي.

الهجوم: رزاق سيسيه، ويليامز روماريو

وبهذه النتيجة يتواجد الاتحاد السكندري، في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري