7 يوليو 2022 09:55 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
فن

”لعبة نيوتن” الحلقة 19.. محمد ممدوح يحاول قتل محمد فراج

النهار

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بعد إخبار "هنا" منى زكي "حازم" محمد ممدوح بزواجها من "مؤنس" محمد فراج، الأمر الذى أخرجه عن شعوره وهددها بالقتل كما عنفها وأخبرها بأنها متزوجة شخصين بذات الوقت.

وذهبت "هنا" منى زكي، إلى منزل زوجها "مؤنس" محمد فراج وسألها عن حال والدتها لأنها أخفت عنه بأنها ستقابل "حازم"، لتخبره بأنها كما هى، واشتر لها بعض الملابس، لتفاجئه بأن "حازم" محمد ممدوح أخبرها بأنها قام بـ "ردها" وانها ما زالت على ذمته، وأنه أرسل لى رسالة ولكنها لم تراها فى وقتها، وده معناه انى متزوجة اثنين، وحاول أن يفهمها بأن هذا غير صحيح وطلب منها رؤية الرسالة وحاول اقناعها ولكن "هنا" بأنه زوجها وحازم طليقها، وأخبرته بأنها على الورق ما زالت زوجة "حازم"، وانى بذلك أعيش معك فى الحرام واستاهل محضر الزنا.

وسألها "مؤنس" عن الذى تريده لتخبره بأنها تريد أن يتم تطليقها بشكل رسمى من "حازم" وأن يكون زواجها منه هو بشكل رسمى بقسيمة مصرية وموثقة، وبدون ذلك لن تنظر لنفسها فى مرآة، ووعده بانه سيحل كل شيء وسيتكلم معه وطلب منها أن تبقى فى نفس منزل أهله واخفاء الأمر عنهم فى الوقت الحالي.

وخرج "حازم" محمد ممدوح من القسم بعد دفع قيمة الشيك، وذهب إلى سوبر الماركت الذى يملكه "مؤنس" محمد فراج، وقام بالاعتداء عليه ومحاولة خنقه واستخدم أداة فى محاولة قتله، ولكن بسبب صوت النحل الذى كان يراوضه من قبل وقت قتل "شاهين" عن طريق النحل، تركه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري