5 ديسمبر 2021 13:27 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية: أكثر من 200 سلم و 18 مصعداً كهربائيا لخدمة المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرامصندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراق
فن

أول ظهور لنجل صالح سليم وزوج يسرا في مسلسل ”حرب أهلية ”

النهار

فاجأت النجمة يسرا جمهورها في الحلقة ال١٧ من مسلسل " حرب أهلية" بظهور زوجها خالد سليم من خلال مشهد جمع بينهما.


ويعد ذلك أول ظهور لخالد سليم في الدراما التلفزيونية رغم حرصه على ابتعاده عن أضواء الشهرة منذ زواجه من يسرا رغم أن شقيقه أيضا الفنان هشام سليم وابن الراحل صالح سليم.

تدور الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

ويشارك في بطولة المسلسل يسرا ، باسل الخياط ، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، سينتيا خليفة ، محمود حجازي ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري