الجمعة 29 مارس 2024 05:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يعد مولود برج العذراء، قوي الشخصية كما أنه محب للعزلة ويفضل دائمًا الابتعاد عن الناس، والجلوس وحيدًا، وهو لديه مرونة وقدرة على تحمل الصعوبات، ما يجعله يواجه أزمات في عمله ويستطيع حلها بسهولة ويسر، يتميز بالحماس والابداع أيضًا، كما انه شخص يخفي مشاعره، بسب ما يحمل من مسئوليات، ومن مشاهير برج العذراء، الفنانة آثار الحكيم، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
اليوم أنت في قمة إبداعك، وتشعر بثقة كبيرة في ذاتك، استمر على هذا الحال، سيفيدك ذلك في عرض خططك من أجل تحسين العمل، حافظ علي مواهبك ولا تجعل أي شخص يحبطك، تتجاهل الهاتف للتركيز في العمل ما تفعله صحيح استمر، وستنجح.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
أنت شخص لافت للانتباه بطبيعتك، قد ينجذب إليك اليوم شخص مختلف عن الآخرين من قبله، بحيث يساعدك على التغيير للأفضل كن جريئاً ولا تردد حول فتح حديث معه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
من الأفضل الابتعاد عن تناول السكريات هذه الفترة، لأنه يعتبر من أكثر المواد المحفزة لك، كما عليك إطلاق الطاقة المكبوتة أثناء اليوم، عن طريق التأمل أو النوم، فقط عليك الاسترخاء ستكون أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة الحصول على عرض مغري للعمل في الخارج، تأني في اتخاذ قرارك سوء بالقبول أو الرفض.