السبت 20 أبريل 2024 12:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة زحام كبير من الشباب للتقديم لوظيفة خفير نظامي بالمنوفية القاصد يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية تعليم العاصمة: غداً بدء امتحانات المهام الأدائية والمواد خارج المجموع والعملى لجميع المراحل وكيل تموين القليوبية: تم توريد أكثر من 1765 طن من القمح داخل الصوامع والشون والبناكر ”التعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة” برنامج تدريبي بالدقهلية توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز طيبة الجديدة وجامعة طيبة لتبادل الخبرات محافظ الدقهلية يتوقع توريد 400 ألف طن قمح هذا الموسم من مساحة 252292 فدانا رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق ومحطات معالجة الصرف الصحى والروافع

رياضة

كارتيرون يمنح محمود علاء تعليمات خاصة ويخصص فقرة للتسديد

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على منح بعض التعليمات الفنية للاعبين على هامش التقسيمة التي خاضها الفريق على هامش التدريبات الجماعية اليوم.


وقام باتريس كارتيرون بالحديث مع محمود علاء مدافع الزمالك بعد التقسيمة حول بعض الأمور الفنية الخاصة به لتنفيذها في الجزء المتبقي من التقسيمة.


كما تحدث أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك، وأوضح له بعض الملاحظات الفنية.


كما خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جزءا من المران على التسديد على المرمى خلال تدريبات اليوم.


وقام محمود علاء وطارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي لاعبو الفريق بأداء التدريبات الخاصة بالتسديد على المرمى من وضع الثبات، حيث تم وضع حائط صد قبل المرمى.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على مهاجم الفريق أمام البنك الأهلي في اللقاء المقرر له غداً ضمن منافسات بطولة الدوري العام.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون عقد جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام احمد عبد المقصود مدرب الفريق، وتم الاستقرار على الدفع بالدولي التونسي سيف الدين الجزيري كمهاجم أساسي للفريق أما البنك الأهلي.

ويخوض لاعبو الفريق التدريبات الجماعية الأخيرة اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وسيتم اعطاء بعض التعليمات الخاصة لسيف الجزيري لتطبيقها تمهيدا للدفع به في التشكيل الأساسي.