22 يونيو 2021 09:27 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج القوس

النهار

برج القوس من صفاته الكرم والحماس والانطلاق للأمام، ويتسم أصحابه بالحيوية، فهم يعيشون بحرية ويعشقون السفر والتجديد، ويفضلون عيش حياة هادئة، على الرغم من أنه برج نارى، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج القوس على الأصعدة، ويبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن مشاهير برج القوس كيتي هولمز.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت دائم السؤال عن الأسباب، وتعيش بكلمة "لماذا؟" و"ما هذا؟"، وهذه الأسئلة تفتح لك آفاقًا كثيرة في الحياة وخاصة في مجال العمل، وستجد القادم أفضل بكثير لأنك دائم البحث عن الجديد وأسبابه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك خيط رفيع بين الحب والغيرة، أنت إنسان محب وتعشق الحبيب وتقدسه، وتعمل من أجل إسعاده بشتى الطرق، وعليك أن تتخذ طريقة جديدة تجذب بها الحبيب إليك، وتغير طعم الحياة التي سيطرت عليها الرتابة في الفترة الحالية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتناول الكثير من العقاقير الطبية المهدئة التي تسبب لك متاعب صحية عديدة، الأمر صعب إلى حد ما، ولكن حتماً سيزيد من قوة إرادتك ويعيد إليك طاقتك الذهنية وقوتك البدنية، فقط مارس الرياضة بشكل منتظم فى الفترة القادمة وستتحسن الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

مشكلاتك الكثيرة مع شريك حياتك تسبب لك حالة نفسية مضطربة، وكلها بسبب الغيرة والشك اللذان لا يفارقا حياتك، فأنت تحتاج إلى مزيد من الثقة والقدرة على التعامل مع المواقف والمشكلات بطريقة أكثر مرونة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري