23 يونيو 2021 16:06 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صحة المنيا تحرر 15 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابيةأمين عام الأمم المتحدة يطالب «النواب الليبي» بتوضيح أسس الانتخابات واعتماد ميزانيتهارئيس وزراء ليبيا: المرتزقة أكبر خطر يهدد إجراء الانتخاباتقرار جديد من الحكومة بشأن تعويضات بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة للجلسة الثالثة.. ورأس المال يربح 2.7 مليار جنيهطارق شوقي يعرض إستراتيجية تطوير التعليم الفني.. ومدبولي: يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس السيسيشكرى يبحث مع مستشار الأمن القومى الألمانى مسألة خروج القوات الأجنبية من ليبياالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بزيادة المعاشات 13% من الشهر القادمسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاءأسامة شرشر فى «حوار الساعة» مع د. رشا رمزى باحثة الشئون الإفريقية: هذه هى أسرار الدور الإسرائيلى فى سد النهضةالانتخابات الأثيوبية.. مقتل 26 ناخبًا.. ومقاطعة لأحزاب المعارضة طقس الغد حار.. والعظمى بالقاهرة 36
رياضة

الزمالك إلى دور الـ16 من كأس مصر بثلاثية فى حرس الحدود

النهار

نجح فريق الزمالك فى التأهل الي دور الـ 16 في كأس مصر بعد الفوز علي فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

أحرز أهداف المباراة حسن يوسف لحرس الحدود في الدقيقة 8، بينما أحرز أهداف الزمالك أوباما في الدقيقة 18، ومحمود علاء هدفين في الدقيقتين 51 و69 من ركلتي جزاء.

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، تقدم فريق حرس الحدود عن طريق حسن يوسف في الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 17 تعرض أحمد قطاوي لاعب حرس الحدود للطرد بعدما عرقل حميد احداد مهاجم الزمالك الذي كان منفردا بالمرمي، ويتم احتساب ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها يوسف أوباما ويضعها بمهارة عالية في المرمي معلنا تعادل الزمالك في الدقيقة 18.

عقب هدف التعادل والطرد تراجع فريق حرس الحدود وبدأ لاعبوه في إضاعة الوقت مبكرا مع الالتزام الدفاعي، وقام لاعبو الزمالك بالضغط علي دفاع الحرس، وأضاع مهاجموه سيف الجزيري وحميد أحداد وشيكابالا العديد من الفرص السهلة لينتهي الشوط بتعادل الفريقين.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط لمحاولة إحراز الفوز قبل تأزم الموقف، واستغل لاعبو الزمالك النقص العددي في صفوف حرس الحدود من الشوط الأول، وبالفعل أسفر الضغط عن حصول الزمالك علي ركلتي جزاء لصالح حميد احداد يتصدي لهما محمود علاء ويحرز منهما هدفي التقدم في الدقيقتين 51 و69 من عمر المباراة.

وحاول لاعبو الحرس الظهور في الشوط الثاني ومجاراة لاعبي الزمالك ولكن دون جدوي، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري