السبت 27 أبريل 2024 12:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

توك شو

أحمد موسى يحذر المواطنين من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية

حذر الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن الوضع في مصر ليس جيد والإصابات لأسرة كاملة، وهذا أمر غير جيد والمستشفيات في مصر تتزايد فيها أعداد المصابين بالفيروس.

وحذر موسى المواطنين من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، مؤكدا أن أول أسبوع في شهر رمضان في غاية الأهمية والخطورة وعلينا الالتزام.

وتابع أنه فيروس كورونا منتشرة والناس غير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية والأيام القادمة غير جيدة، لافتا إلى أن المواطنين مسؤولين عن أي إجراء يمكن أن تتجه له الدولة في ظل عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديث للمواطنين، قائلا :"من فضلكم عدوا أول أسبوع في رمضان على خير، ولو الوضع ظل كما هو سيتم عمل إجراءات أكثر صرامة وتذهب الدولة لسيناريو غير محبوب والإغلاق في الخامسة والسادسة وحظر حركة مرة أخرى".