الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

أهم الأخبار

عاجل مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء من موقع تصادم قطارى سوهاج بعد قليل

بعد قليل ، يعقد الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء ، مؤتمرا صحفيا ً من موقع حادث تصادم قطارى سوهاج .

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وصل إلى المستشفى التعليمى بسوهاج ، للاطمئنان على مصابي حادث تصادم القطارين، الذي وقع ظهر اليوم، ويرافقه كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

واطمأن رئيس الوزراء على حالة المصابين بالمستشفى، مؤكدا لهم أنه سيتم توفير كل اوجه الرعاية الصحية، وتوجيه العناية اللازمة لهم، وهناك تعليمات من الرئيس بذلك، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين، أو المخطئين.

 

كان رئيس الوزراء قد عبر عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسرهم، ومتمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.

 

موضوعات متعلقة