الجمعة 29 مارس 2024 10:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية آسر ياسين يصدم في حقيقة ابنه.. الحلقة الثالثة بدون سابق إنذار حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل

أهم الأخبار

توقيع اتفاقيات بين مصر والاردن فى الاقتصاد والتنمية

أكد بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني، أن العلاقة مع الأشقاء في مصر علاقة نموذجية ومثالية ترتكز إلى أن البلدين في مركب واحد، مشيرا إلى أن المفاوضات رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، تمخضت عن توقيع عدد من الاتفاقيات في مجالات اقتصادية وتنموية، فى مجالات التخطيط والاثار والإسكان والتطوير الحضارى والكهرباء والاتصالات وغيرها.

وأضاف رئيس الوزراء الاردنى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، أنه تم نقل رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسى من قبل المهندس مصطفى مدبولى، إلى الملك الأردنى عبد الله الثانى، مشددا على أن هناك مواقف مشتركة ومتطابقة تجاه القضية الفلسطينية، وفق حل الدولتين.