11 مايو 2021 02:32 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصاد

المصرف المتحد يطلق حملة لشراء شهادة المليونير كهديةغي تقليدية لأمهات مصر

النهار

أعلن أشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير واهدائها كهدية غير تقليدية لأمهات مصر بمناسبة قرب الأحتفال بعيد الأم.

حيثيستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفتها ب100 جنية واهدائها لأمهاتهم تقديرا لدور الأم الكبير غفى الحياة.وذلك من خلال 65 فرع من فروع المصرف المتحد والمنتشره بجميع انحاء الجمهورية .وقد تفوز الشهادة بجوائز بإجمالى 4 مليون جنيه سنويا .

وأضاف القاضى أن شهادة المليونير هى شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير ان يحدد من يفوز بها فى كل شهر .كما انها تمثل ثروة ادبيه واجتماعيةضخمة. فهى ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصرى واحلامةوتغيراته. وكذلك مشاكلة ةالتحولات الكبيرة الموجودة فيه فى فترة زمنية محددة.

فالعميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب الى اى فرع من فروع المصرف المتحد ال65 والمنتشره فى جميع محافظات الجمهورية ليشترى شهادة المليونير ب100 جنيه ويحلم بالجائزه المالية الكبيرة وان يصبح مايونير .وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر:عبر موقع المصرف المتحدالاليكترونىاو من خلال مركز الاتصال او صفحة المصرف اامتحد على موقع التواصل الاجتماعى .املا بان يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة

الأمر الذى جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبطا ارتباطاوثيقا بمجموعة من الاحلام والطموحات التى تعبر عن الاحتياجات الحقيقيةللمجتمع وتطلعاته.

نبذة عن شهادة المليونير

هذا ومن الجدير بالذكر ان المصرف المتحد أطلق 2001 شهادة المليونير فى السوق المصرى وهى شهاده اسميه لمدة خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل فى 32 سحبعلر مدار العام على اجمالى ب4 مليون جنيه.100 الف جنيه 10 مرات سنويا و50الف جنيه20 مرة سنويا ةالجائزة الكبرى مليون جنيه فى سحب شهر ينايروشهر يوليو من كل عام .

هذا وقد أجازتها دار الافتاءالمصرية من الناحيه الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادةوالعائد المستثمر فيها .اعتمادا على قول الله تعالى "يرزق من يشاء بغير حساب" صدق الله العظيم .فالشهادة تعتبر وعاء استثمارى واحدا يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد فى نهاية مدة الشهادة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري