14 يونيو 2021 11:23 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة ”جونز هوبكنز” إجمالي الوفيات بوباء كورونا حول العام إلى 3.8 مليون حالة وتسجيل 176 مليون إصابةوزير الإسكان: الأحد المقبل..بدء تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي للفائزين بها بمدينة برج العرب الجديدةطالبان بـ ” نوعية المنيا” يحصدان المركز الأول لأحسن فيديو يُحاكي الإنجازات المصرية بين الماضي والحاضررئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويسنقل 25 أسرة من المستحقين للمرحلة الثانية لمساكن بديل العشوائيات ”حي الروضة” بسفاجاوزير الزراعة العراقي يبحث مع السفير المصري ببغداد التعاون في المجالات الزراعيةالجامعة العربية تدعو الحكومات والسلطات الصحية لتوفير نظم لزيادة جمع الدم من المتبرعين وانقاذ حياة الملايينتعرف على خريطة الطقس حتى السبت المقبلمقتل 21 إرهابيا بينهم قيادي بداعش في شمال سيناء«مسيرة الأعلام الإسرائيلية» هل تفجر الأوضاع مجددا بفلسطين؟.. فصائل المقاومة تتوعد وتطالب مصر بالتدخل.. وتل أبيب تعلن عن تقديرات مختلفةوزير الخارجية يصل الدوحة حاملا رسالة من الرئيس السيسى لأمير قطروزيرة الثقافة تسلم شهادات التخرج للدفعة الأولى من مواهب مصر
حوادث

5 وفيات و12 مصابا بحريق هائل فى مصنع بمدينة العبور

النهار

كشفت مصادر أمنية بالقليوبية، عن وجود 5 حالات وفاة، وإصابة 12 آخرين حتى الآن، بحريق مصنع بحي إسكان الشباب فى العبور، حيث تم نقل المصابين لمستشفي السلام، فى الوقت الذى لم يصدر فيه أى بيان رسمى من وزارتى الداخلية أو الصحة، حول أعداد الوفيات والمصابين.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بـ11 سيارة إطفاء للسيطرة علي حريق مصنع بحي الشباب بمدينة العبور، بالإضافة إلى الدعم المقدم من محافظة الشرقية بـ3 سيارات إطفاء لمحاولات السيطرة على الحريق.

وكان قد نشب، حريق هائل داخل مصنع بمنطقة العبور في محافظة القليوبية، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع بمنطقة العبور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق، وتم فرض كوردون أمنى بالمكان لمنع خطر امتداد النيران للمصانع المجاورة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري