الجمعة 26 أبريل 2024 07:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

منوعات

التسويق العقاري في جورجيا

جورجيا تجذب معظم الاستثمارات العربية في الوقت الحالي، حيث أن التسويق العقاري في جورجيا هو الخيار الأمثل للاستثمار في الوقت الحالي، بسبب وجود عوائد مادية كبيرة من هذا التسويق فجورجيا فالوقت الحالي لها قوة اقتصادية ضخمة لأن لها العديد من المميزات التي قد لا تمتلكها الدول الأخرى فهي تقع بين آسيا وأروبا.

مميزات التسويق العقاري في جورجيا

جورجيا تتميز بالعديد من المميزات التي تجعل الأشخاص يسعون للسكن فيها مثل:

  • طبيعتها الخلابة.
  • موقعها المتميز.
  • الأسعار مناسبة جدا لشراء عقارات وشقق، حيث يمكنك شراء شقة في منطقة راقية بجورجيا بمبلغ مناسب.
  • بمجرد شراء عقار أو شقة في جورجيا فسوف تحصل على الجنسية لك ولأسترك، ولذلك يسعى العديد من الأشخاص للحصول على عقار في جورجيا.

مؤهلات يجب توافرها لدى وكيل التسويق العقاري في جورجيا

  • يجب على وكيل التسويق العقاري أن يكون ذات خلق عالٍ، وأمين وصادق.
  • أن يكون شخص مسئول، أي لديه مسئولية تجاه العملاء، ليكون موضع ثقة لهم.
  • يستمع للعميل ويدقق في طلبهويحرص على تلبيه رغباته واتباع تعليماته بدقه.
  • القدرة على التركيز في التفاصيل والانتباه للأشياء الدقيقة.
  • مجال التسويق العقاري يتطلب الحرص الدائم على العمل والتحلي بالصدق والحماسة والحكم على كل شيء بطريقة جيدة.

أفضل أماكن بها عقارات في جورجيا

تضم جورجيا العديد من الأماكن المختلفة التي تجذب السكان فجورجيا تحتوي على عقارات متعددة مثل (شقق فاخرة، فيلات، فنادق عالية الجودة، مزارع، محلات تجارية، أراضي).

ومن أهم المدن وأفضلها في جورجيا هما مدينتي باتومي وتبليسي، ومدينة تبلسي من أفضل المدن وقد اشتهرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة لأنها العاصمة، وباتومي تتمتع بمناظر خلابة تمتلك شهرة عالية أيضا وبها العديد من العقارات وشقق في جورجيا فاخرة للاستثمار والتسويق العقاري بجورجيا.

أماكن بها وحدات سكنية مشهورة في جورجيا

  • مشروع ديديديغومي
  • مشروع أبراج النهر
    مشروع يورك تاون
  • مشروع تيمكا
  • مشروع ديبلوماتك بالحي الدبلوم.

التسويق العقاري في جورجيا مدينة باتومي

باتوميهي المعبر الرئيسي للحركة التجارية بين جورجيا وتركيا، وتعد باتوميقريبة من حدود تركيا على ضفاف البحر الأسود كما يوجد بعلى ضفاف مدينة باتوميالميناء الرئيسي لجورجيا، لذلك تشهد باتوميوسفن نقل السياح على موانئ البحر الأسود جميع التحركات للتجارة والشحن والنقل.

باتومي هي عامل جاذب للسياح والمستثمرين، بسبب تغير الشركات الاستثمارية الجورجية والتركية تشهد باتومي حالياً تغير فيالعقارات والإنشاءات.

التسويق العقاري في جورجيا مدينة تبليسي

تتميز تبليسي بالعديد من المساحات الخضراء الواسعة مما يوسع مجال شراء العقارات بها ويجعل الكثير من المستثمرين يستثمرون بها، فهي تعكس طبيعتها الخلابة بشكل جذاب على السكان مما ينشط حركة شراء الشقق في جورجيا وخاصة تبليسي.

وتعتمد الكثير من الشركات العربية دخول مجال التسويق العقاري في جورجيا، وانشاء مشروعات وعقارات في جورجيا، مما يوسع في فرص التوسيع العمراني، وتؤدي إلى تنشيط حركة السياحة في تبليسي وجورجيا بشكل عام.

كيفية نجاح التسويق العقاري بجورجيا

  • يجب عليك جمع كل المعلومات الخاصة بالسوق وما الذي يمكن أن يؤثر فيه ويتأثر بيه فترسم خطة جيدة تسويقية للمستقبل، وهذا يجعل فرصتك في النجاح أكبر.
  • معرفة كل جديد بشكل مستمر والاطلاع على أحوال السوق والمنافسين، وجمع العديد من المعلومات.
  • دراسة القانون الجورجي بشكل جيد فذلك يساعدك على عدم التعرض لأي مخادع في السوق أومحتال.
  • يجب عليك تكوين العديد من العلاقات لأن هذا يجعلك ثقة للمشتري فالمواطن الجورجي بطبعه ودود للغاية يحب الشراء عن طريق المعارف والأصدقاء.