السبت 20 أبريل 2024 04:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

أحمد جمال يدعم الأهلى فى ختام مونديال الأندية ويروج لحفله بعيد الحب

عبر النجم احمد جمال عن أمنيته بالتوفيق للنادى الأهلى فى المباراة التى يخوضها، اليوم الخميس، أمام نادى بالميراس البرازيلى لتحديد المركز الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية، من أجل الحصول على الميدالية البرونزية، وغرد جمال على حسابه الرسمى بموقع "تويتر": "يومكم جميل.. وإن شاء الله يكمل بفوز الأهلى ومن بعده أتوفق فى حفلتى وأقدم حاجة تليق بيكم فى انتظاركم".

احمد جمال على تويتراحمد جمال على تويتر

ويشارك المطرب أحمد جمال، اليوم الخميس، ضمن حفلات عيد الحب فى دار الأوبرا المصرية، فى حفل بقيادة المايسترو محمد الموجى ومشاركة الفنانة كارول سماحة، وعازف البيانو حمادة النجار.

احمد جمالاحمد جمال

وطرح النجم أحمد جمال أغنية جديدة تحمل اسم "بحبك" بمناسبة عيد الحب، وتحمل الطابع الرومانسى وتحمل معانى كلماتها التصريح بمشاعره تجاه حبيبته ويصف مقدار حبه لها، أغنية "بحبك" هى الأغنية السادسة من ألبوم أحمد جمال وهى من كلمات نور الدين محمد والحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى محمد العشى ومن إنتاج مزيكا.

كما طرح مؤخرا النجم أحمد جمال أحدث كليباته أغنية "النهاية" على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومحطات الراديو، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى وليد فايد ومن إخراج شريف فرنسيس.

وهى الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد، وقام بتصويرها فى اليونان، مع الإجراءات الاحترازية، وقبل التصوير بأسبوع قام جمال بعمل بروفات على الأداء التمثيلى مع الموديل اليونانية، حيث تطلبت الفكرة أداء دراميا حول مفهوم الخيانة من شريكة حياته التى ارتبط بها بعد علاقة حب قوية.