12 يونيو 2021 16:22 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرئيس السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليديةالرئيس السيسى: مصر حاربت الإرهاب بالتوازى مع جهود التنمية الشاملةالرئيس السيسى: مصر منارة الإسلام الوسطى ومستعدون لمساندة أفريقيا فى مكافحة الإرهاببيراميدز للأهلى: إبراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدى فتحىتقارير: مصر تحذر الإدارة الأمريكية من اندلاع حرب جديدة بفلسطين بسبب استفزازات نتنياهوضبط وإحضار للشيخ حسين يعقوب في قضية «داعش إمبابة»الرئيس التونسي يلتقي قاصرًا جردته الشرطة من ملابسه في ضواحي العاصمةالتعليم توجه طلاب الثانوية بضرورة التأكد من وجود تطبيق تنويهات على التابلتغدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوب البلادالسعودية: تسمح بـ60 ألف حاج فقط من المواطنين والمقيمين بالمملكة بسبب كوروناتقارير سعودية تؤكد اقتراب النصر السعودى من حسم صفقة بدر بانون.. والأهلى ينفىاجتماع غير عادي لوزراء الخارجية العرب بالدوحة الثلاثاء المقبل لبحث قضية سد النهضة
حوادث

رادار المرور يلتقط 1430 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

النهار

شنت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1430 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و 132 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 12 دراجة نارية مخالفة، و13 مخالفة موقف عشوائى، و30 مخالفة شروط الترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة. كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية. ونفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملات موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري