الجمعة 29 مارس 2024 10:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء

رياضة

بيراميدز يفتقد جهود أحمد الشيخ بمواجهة الأهلى فى الدوي

يستمر أحمد الشيخ، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى الغياب عن صفوف فريقه خلال المباراة المقبلة أمام الأهلى، المقرر لها السابعة والنصف مساء الثلاثاء، المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ومازال أحمد الشيخ يعانى من إصابة قوية بكدمة فى الركبة، والتى أدت لخروج اللاعب من قائمة مباراة فريقه الأخيرة أمام سموحة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.

فى الوقت ذاته يستعيد بيراميدز جهود الثنائى محمد فاروق وإبراهيم حسن، حيث تعافى فاروق من الإصابة بشد فى عضلة السمانة، كما أصبح من حق إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق العودة للمشاركة مع بيراميدز فى المباريات بعد رفع الإيقاف الذى أقرته لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لمدة شهرين، بسبب حصول اللاعب على دواء يحمل نسبة من المنشطات.

وكانت مواجهة المقاولون العرب التى أقيمت يوم 16 يناير الجارى هى الأخيرة التى يغيب عنها إبراهيم حسن عن صفوف فريقه، حيث تم رفع الإيقاف يوم 18 يناير، وبعدها أصبح من حق اللاعب المشاركة مع بيراميدز بشكل طبيعى.

وكان فريق سموحة حقق التعادل أمام بيراميدز بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم إبراهيم عادل لبيراميدز ثم نجح مصطفى فتحى بعد أقل من دقيقة فى تسجيل التعادل لسموحة، ليصبح الفريق السكندرى أكثر الفرق تحقيقًا للتعادلات فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى حتى الأن.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 9 فى المركز التاسع، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 11 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.