السبت 4 مايو 2024 06:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس ” الإسكان الاجتماعي ”: لجنة الضبطية القضائية تواصل حملات التفتيش على الوحدات المخالفة بـمدينة العاشر من رمضان الزراعة : حصاد الفرق الإرشادية الريفية خلال شهر إبريل 2024 المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي تعلن اختيار العسومي رئيسا لها بعد 22 عام.. جماهير إيبسوتش تقتحم الملعب بعد التأهل للدوري الإنجليزي الوافد الجديد يقترب من المشاركة أساسيا مع الزمالك أمام سموحة نيوكاسل يمطر شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة بالشوط الأول في الدوري رسميًا.. الزمالك يحدد موعد سفره للمغرب من أجل خوض ذهاب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أتمنى أن ينهي أتلتيكو مدريد الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإسباني بايرن ميونخ يتوج بلقب الدوري الألماني للسيدات للمرة السادسة في تاريخه وسام ابو علي يقود الأهلي أمام الجونة ياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة.. وتهنئة خاصة من وزير الرياضة بالتعاون بين بيراميدز وبنفيكا.. يورتشيتش يحاضر مدربي البرنامج التعليمي

حوادث

صور الأب المتهم بتعذيب رضيعة الدقهلية.. ورواد السوشيال ميديا: لازم يتعدم

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بواقعة تجريد شاب لطفلة رضيعة من ملابسها، دون معرفة سبب فعلته النكراء، والذى ترك الطفلة الرضيعة عارية في الشارع تزحف بأيديها وأقدامها وهي تبكى أمام المارة، وسط صراخ من أم الطفلة التي تستنجد بالناس لحماية ابنتها، وتدخلات من الجيران لمطالبته بترك الطفلة ووضع ملابسها عليها.

صور المتهمصور المتهم

صور من ورشة عملهصور من ورشة عمله

رمضان ابو الشحم المتهم بتجريد طفلتهرمضان ابو الشحم المتهم بتجريد طفلته

وانتشرت صور صاحب الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعى رمضان أبو الشحم، ويعمل ميكانيكيا في قرية بأنوب مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وحاصل على دبلوم صنائع، كما يمتلئ حساب رمضان أبو الشحم على موقع "فيس بوك"، بالكثير من الصور التي تجمعه بطفلته ضحية الواقعة وصور أخرى من ورشة عمله ومع أصدقائه، وهو ما يتضح فى الصور التى يرصدها هذا التقرير.

جانب من الصورجانب من الصور

رمضان ابو الشحم صاحب الواقعةرمضان ابو الشحم صاحب الواقعة

وفى مقطع الفيديو الذى ساهم فى نشر الواقعة، ظهر رمضان أبو الشحم وهو يجرد طفلته من ملابسها في أجواء شديدة البرودة حتى أصبحت عارية تماما، وحاول الجيران التدخل لصرفه عن هذه الفعله، إلا أنه تشاجر معهم وطالبهم بعدم التدخل فيما يخص حياته، وفجأة أسرعت زوجته وأم الطفلة، للخروج من المنزل وفور مشاهدتها الواقعة صرخت في وجهه، لتزداد جموع الأهالي الذين أنقذوا الطفلة من جنون الأب.

صور والد الطفلةصور والد الطفلة

المتهم بتجريد الطفلةالمتهم بتجريد الطفلة

يلتقط صور سيلفىيلتقط صور سيلفى

ولقى فيديو تجريد الفتاة الرضيعة من ملابسها تفاعلا كبيرا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الغضب ضد أبوها لإقباله على هذه الفعلة التي وصفها الكثيرون بأنه جريمة تقتضى المحاكمة، وسط مطالبات بالقبض عليه ومحاكمته لتعريض حياته طفلته للخطر.

تعليقاتتعليقات السوشيال ميديا على الواقعة

تعليقات على صفحة والد الطفلةتعليقات على صفحة والد الطفلة

مطالبات بمحاكمتهمطالبات بمحاكمته

والد طفل الدقهليةوالد طفل الدقهلية