الجمعة 29 مارس 2024 03:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

ياسمين عبد العزيز والعوضي يحتفلان بعيد ميلادها.. ومنى زكى: بحبك يا سكر.. صور

شاركت النجمة مني زكي جمهورها ومتابعيها بلقطات من حفل عيد ميلاد صديقتها النجمة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، وظهرا خلالها أمام تورتة عيد ميلادها في حفل صغير، وعلقت عليه قائلة :"كل سنة وأنتي طيبة يا سكر.. بحبك"، حيث أحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ41 أمس، وهي من مواليد يوم 16 يناير عام 1980.

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيزعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضىياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

وواصلت مني زكي احتفالها بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، ونشرت مجموعة صور لها على أنغام أغنية المهرجانات "أخواتي"، مصحوبة بتعليق :"صديقتي الرائعة المضحكة".

مني زكيمني زكي

ستوري مني زكيستوري مني زكي

وكان أحمد العوضي احتفل عبر حسابه بموقع انستجرام، بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث شارك جمهوره عددا من الصور الرومانسية تجمعهما معا، وعلق على الصور قائلا، فى رسالة رومانسية إلى النجمة ياسمين عبد العزيز قائلاً: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. أحبك أكتر مما تتخيلى".

ويجمع الفنان أحمد العوضى وياسمين العزيز في مسلسل "اللى مالوش كبير" وكان كشف الفنان أحمد العوضى أنه سيؤدى شخصيته "سيف الخديوى" ضمن أحداث المسلسل الجديد "اللى مالوش كبير" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها قائلا: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".