السبت 20 أبريل 2024 02:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

سياسة

بالصور.. النائبة فريدة النقاش تستلم كارنيه عضوية مجلس الشيوخ

تسلمت النائبة فريدة النقاش، عضو مجلس الشيوخ، اليوم الأربعاء، كارنيه عضوية مجلس الشيوخ من المستشار محمود إسماعيل القائم بأعمال أمين عام المجلس، الذي حرص على تهنئتها وتسليمها الكارنيه.

وتوافد أعضاء مجلس الشيوخ المنتخبين على مقر البرلمان، بدءا من الأحد الماضي، لاستخراج كارنيهات العضوية، حيث تستقبل الأمانة العامة لمجلس الشيوخ أعضاء مجلس الشيوخ المنتخبين بقاعة البهو الفرعونى بمجلس النواب.

وأنهى حوالى 190 عضو بمجلس الشيوخ استخراج كارنيه المجلس، وكان أبرز النواب الذين استخرجوا كارنيه الشيوخ اليوم، عصام هلال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن وياسر الهضيبى وأحمد قطب ومحمود بكري وطارق تهامي.

وتواصل أمانة مجلس الشيوخ بالتنسيق مع أمانة مجلس النواب استقبال النواب الجدد، حيث أكد المستشار محمود إسماعيل القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، أن استقبال النواب الجدد سيستمر على مدار الايام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالحضور لاستخراج كارنيه العضوية.

وتعد فريدة النقاش فريدة النقاش كاتبة صحفية ويسارية، كما تعد أول امرأة تصبح رئيسة تحرير لجريدة الأهالي التي تصدر عن حزب التجمع الوطني التقدمي.

بالصور.. النائبة فريدة النقاش تستلم كارنيه عضوية مجلس الشيوخ

بالصور.. النائبة فريدة النقاش تستلم كارنيه عضوية مجلس الشيوخ

بالصور.. النائبة فريدة النقاش تستلم كارنيه عضوية مجلس الشيوخ