الجمعة 26 أبريل 2024 09:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

منوعات

زرع بصل.. سقوط حارس أمن بطريقة مؤلمة أثناء أداء حركة بهلوانية.. فيديو

يدفع الملل الكثير من الأشخاص إلى تجربة أشياء جديدة لكسره، خاصة أثناء العمل، فالوقوف لساعات طويلة أمام أحد المتاجر؛ دفع حارس أمن بريطاني لتجربة حركة غريبة، بهدف تسلية نفسه، لكنها كادت تكسر رقبته.

حاول حارس أمن في متجر سينسبري ببريطانيا، أداء حركة بهلوانية خطيرة؛ لتسلية نفسه، لكن النهاية كانت مؤلمة ومضحكة في ذات الوقت.

وقف الحارس خلف حاجز بلاستيكي، مرتديًا ملابس سوداء، غطتها سترة صفراء، وقد انتابه الملل نتيجة للوقوف والجلوس لساعات طويلة خلال فترة عمله.

ورغبة منه في تحريك جسده وتنشيطه، قام بالقفز من فوق الحاجز، في حركة "شقلبة"، انتهت باصطدام قدمه بالحاجز؛ ليفقد اتزانه ويسقط كـ "زرع البصل" على رقبته.

وكان الحارس واقفًا أمام المتجر لتنظيم دخول وخروج المتسوقين، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، لكنه نظر فجأة إلى الحاجز، وكأن بريق الفكرة لمع في رأسه، لكنه لم يعرف أن النهاية لن تكون في صالحه أبدًا، وربما تجبره إصابته على النوم لأسابيع في المنزل.