الأربعاء 24 أبريل 2024 04:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

عربي ودولي

القضاء اللبنانى يستمع لإفادة وزير المال السابق علي حسن خليل بقضية مرفأ بيروت

ذكرت قناة العربية الحدث في خبر عاجل لها منذ قليل، أن القضاء اللبنانى يستمع إلى إفادة وزير المال السابق علي حسن خليل بقضية مرفأ بيروت. وقبلها أكد وزير العدل اللبنانى الأسبق، أشرف ريفى، أن حزب الله اللبناني يمد يده على أموال الدولة اللبنانية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف وزير العدل اللبنانى الأسبق، أن التحقيق بمرفأ بيروت يجب أن يسير بشقين "الإهمال" و"الإرهاب"، موضحًا أن التسوية الرئاسية كانت كارثة كبرى على لبنان، لافتا إلى أن المحاسبة بواقعة انفجار بيروت يجب أن تبدأ برئيس الجمهورية.

وفى وقت سابق، قال وزير العدل اللبنانى الأسبق أشرف ريفى، إنه على لبنان اتخاذ قرار ببناء دولة مدنية بمعزل عن سلاح حزب الله، مضيفًا أن لحزب الله مربع أمنى وجمركى داخل مرفأ بيروت الذى شهد انفجارا ضخما فى 4 أغسطس الماضى.