النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:51 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024 الفلسطيني يواصل الغياب عن كتيبة الأحمر في الدوري

رياضة

مصير تسليم درع الدوري رقم 42 لـ الأهلي.. اتحاد الكرة يجيب

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن سيناريو منح الجبلاية درع الدوري للنادي الأهلي بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف، وتتويج المارد الأحمر باللقب رقم ٤٢.

ويتصدر المارد الأحمر، بقيادة السويسري رينيه فايلر، ترتيب جدول الدورى الممتاز، برصيد 72 نقطة، ونجح فى اقتناص اللقب المحلي وحصد درع الدوري المحلي رقم 42.

وقال المصدر ذاته، إنه وفقًا للائحة المسابقات لن يمنح النادي الأهلي درع الدوري الممتاز إلا بناءً على لائحة المسابقات في اتحاد الكرة، التي تنص على إلزام الفريق الفائز باللقب في الموسم الماضي، بتسليم درع الدوري للجبلاية قبل انتهاء المسابقة بـ 15 يومًا.

وأضاف "لن يتم تسليم درع الدوري الممتاز فى النسخة الحالية عقب انتهاء البطولة المحلية فى أحد فنادق القاهرة الكبرى على غرار ما جرى فى الموسم الماضى".

وشدد على أنه سيتم تسليم الأهلي درع البطولة في آخر مباراة على ملعب الأهلي كما هو الحال بمعظم المسابقات.

وتمسك مسئولو الجبلاية بالانتظار لدى منح النادى الأهلي درع الدوري حتى المباراة الأخيرة وتسليم الدرع رقم 42 داخل الملعب وفقا للائحة المعمول بها داخل الجبلاية.