الإثنين 3 يونيو 2024 03:25 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عرض ”وش فى وش” بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة لاعب الريال أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا مجلس إدارة الأهلي يكرم فريق سيدات الطائرة بعد التتويج بالثلاثية فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 رئيس الوزراء: أشكر كل زملائي على ما بذلوه من جهود مضنية في ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة خطوات تساعدك على الحفاظ على بشرتك أثناء المصيف أسباب ظهور السنط.. وكيف تتعامل معه فور حدوثه؟ فوز الفيلم الفسلطينى ”اللِد” بجائزتي الجمهور في مهرجانين بأمريكا.. أعرف التفاصيل تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوري بالمجلس الأعلى للجامعات الباز: ”مدبولي” قضى فترة ”صعبة للغاية” في تاريخ مصر بمنصب رئيس الوزراء سفير تركيا في القاهرة صالح موطلو شن يلتقي قداسة البابا تواضروس الثاني‎ ‎بابا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية البورصة : نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال أسمنت سيناء إلى 3.01 مليار جنيه اليوم

المحافظات

لطلاب كلية الهندسة بالجامعات المختلفة.. تعرف على إجراءات الالتحاق ببرنامج الساعات المعتمدة

أعلنت جامعة القاهرة , عن فتح باب التقدم للساعات المعتمدة لطلاب الثانوية العامة , الذين تم ترشحهم لكية الهندسة من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية بالإضافة إلى كلية الهندسة بالجامعات الأخرى .

إجراءات الالتحاق ببرنامج الساعات المعتمدة على الطلاب الثانوية العامة الذين تم ترشيحهم لاحدى كليات القطاع الهندسي بالجامعات الحكومية غير جامعة القاهرة النحو الآتى :

١-الدخول على موقع التحويلات على الموقع الرسمى بجامعة القاهره من خلال الرابط الالكترونى

https://eservices.cu.edu.eg/

٢- الدخول على صفحة تقديم طلب الالتحاق ببرنامج الساعات المعتمدة على الموقع الرسمى لكلية الهندسة _جامعة القاهرة من خلال الرابط الالكترونى الاتى , https://std.eng.cu.edu.eg/appform.aspx?f=1

وادخال البيانات المطلوبة ثم طباعة نسخة من استمارة الالتحاق

٣_احضار صورة ضوئية لكل مما ياتى :

صورة بطاقة الرقم القومى للطالب.

صورة بطاقة الرقم القومى لولى الامر .

شهادة ميلاد الطالب .

شهادة الثانوية العامة .

بطاقة الترشيح لكلية الهندسة _جامعة القاهرة الصادرة من مكتب تنسيق القبول للجامعات.

عدد 2 صورة شخصية (4*6).

نسخة مطبوعة من استمارة الالتحاق التى تم عملها فى الخطوة الاولى.

٤- التوجه لكلية الهندسة _ جامعة القاهرة , مكتب شئون طلب برامج الساعات المعتمدة فى الموعد الذى يتم تحديده لكل طالب فور الانتهاء من الخطوة الاولى .

‏https://goo.gl/maps/14w1s7x2upk8kAaA9