الإثنين 6 مايو 2024 10:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كفر الشيخ: توريد 133 ألف طن قمح إلى مواقع التوريد لقضاء شم النسيم.. إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق في كفر الشيخ 10 آلاف عضو في حفل سعد الصغير بنادي الاتحاد السكندري حكاية مصطفي ابوسريع مع نادي الاتحاد سعد الصغير... موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة مضادة للافات .. أشجار الجكرانادا في الربيع تجذب زوار مدينة الإسماعيلية طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي التعليم العالي: تحديث النظام الإلكتروني لترقية أعضاء هيئة التدريس نائب محافظ البحيرة: جاهزية المتنزهات والحدائق لاستقبال المواطنين في ”شم النسيم” اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري الأعلى للجامعات يوافق علي معادلة برنامجى دبلوم وماجستير الأدب والفيلم بكلية اللغة والإعلام تابع الأكاديمية العربية نقيب الفلاحين: ”إنتاج مصر 330 مليون بطيخة” تصريح يثير الضحك محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادات مدينة مصيف بلطيم لإستقبال المصطافين لقضاء إجازة شم النسيم

اقتصاد

الذهب مستقر في مستهل تعاملات اليوم

استقرت اسعار الذهب فى مصر بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء، بعد ارتفاع شهدته أمس الثلاثاء بمتوسط 11 جنيها مقارنة بما كانت عليه أمس الثلاثاء، لدى محالات الصاغه.
وسجل سعر الجرام الواحد من عيار 21 الأوسع انتشارا لدي محالات الصاغة نحو 817 جنيها.

ووصل سعر الجرام الواحد من عيار 24 الأعلي فئة لنحو934 جنيها.

بلغ سعر الجرام الواحد من عيار 18 نحو 700 جنيه

ووصل سعر الجرام الواحد من عيار 14 الأدني فئة نحو 545 جنيه، مقابل 537 جنيها بفارق 8 جنيهات.

ووصل سعر الجنيه الذهب نحو 6535 جنيها واوقيه الذهب نحو 29.04 ألف جنيه وكيلو الذهب نحو 933.714 ألف جنيه.

وعن أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، فتختلف من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعيه والدمغه في محلات الصاغه بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.