الخميس 28 مارس 2024 10:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

تكنولوجيا وانترنت

بشاشة خارقة.. لينوفو تكشف عن هاتف جديد مخصص للألعاب..فيديو

تختبر شركة لينوفو Lenovoالصينية شاشة خارقة لهاتفها الجديد المخصص للألعاب، والمتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن هذا الهاتف فى يوم 22 يوليو الجاري.

وبحسب جي إس إم آرينا التقني، سيحمل الهاتف إسم Lenovo’s ZUI 12، والذى ياتى بشاشة خارقة بسرعة تحديث 144 هرتز فى الثانية، كما يأتى بأحدث نظام تشغيل أندرويد Android 10.

و من ناحية العتاد جاء Lenovo’s ZUI 12 بمعالج من نوع Snapdragon 865، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجابايت من نوع LPDDR5، وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت من نوع UFS 3.0.

ويمكنك أيضًا الحصول على النسخة الـ Pro من Lenovo’s ZUI 12 والتى تأتي بذاكرة داخلية سعة 512 حيحابايت، وذاكرة وصول عشوائى رام سعة 8 جيجابايت.

وبالطبع سيحتاج هاتف مخصص للألعاب لبطارية عملاقة، حيث زودته لينوفو ببطارية سعة 5000 ميللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 90 واط من خلال منفذ USB-C، اما من ناحية السعر لم تكشف الشركة عن أى تفاصيل بعد بخصوصه.