السبت 20 أبريل 2024 03:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

بسبب السحر والأعمال.. تفاصيل مقتل عجوز على يد مريض نفسي بعد أدائهما صلاة الفجر معا بالمنيا

أمر المستشار تامر مطيع المحامي العام لنيابات جنوب المنيا وباشراف حسام أمين وكيل نيابة ديرمواس بحبس عاطل ٤ ايام على ذمة التحقيق وتوجيه تهمة القتل العمد له، وذلك تحت إشراف المستشار عبد الحافظ العقيلي رئيس النيابة.

وشهد شارع مسجد الرحمن بديرمواس جريمة قتل بشعة إثر قيام عاطل بتسديد طعنة نافذة لجاره فسقط قتيلا في الحال وادعى أنه يقوم بعمل أسحار وأعمال سفلية تسببت له باضطرابات نفسية فقرر التخلص منه.

ترجع أحداث القضية إلى تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا اخطارا من اللواء رأفت الحلواني مساعد المدير المنطقة الجنوب، يفيد مقتل موظف بالمعاش ومقيم بمركز ديرمواس.

وانتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وتبين وجود جثة لمسن في منتصف العقد السادس من العمر ملقاة على الأرض ومرتديا كامل ملابسه وحوله بركة من الدماء وتناثر الدماء على جدران بعض حوائط شارع مسجد الرحمن و به طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته في الحال.

وتم فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع وبسؤال سكان الشارع تبين أن وراء ارتكاب الواقعة م ط، ۳۲ سنة حاصل على دبلوم تجارة.

وأفادت التحريات بأن الجانى كان دائم التشاجر مع المجني عليه والادعاء بأنه يقوم بعمل أعمال سحر سفلي، مما تسبب في أعاشته في حياة نكد ورغبة فى الانتحار.

تم تقنين الإجراءات القانونية اللازمة و ضبط المتهم وأعترف تفصيليًا أمام العميد جمال الدغيدى رئيس مباحث المديرية قائلا : تخلصت منه لأنه كان دومًا يقوم بعمل أسحار سفلية وأعمال حتى أصبحت حياتي كتله من الجن وبالأسحار والأعمال، فقررت التخلص منه.

وأضاف وجدته ذاهبا إلى الصلاة وقمت بأداء الصلاة معة، وبعد خروجه من المسجد بحوالى ١٠٠ متر أخرجت السكينة وطعنته بالبطن بكل قوة.