الأحد 19 مايو 2024 05:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

بإجمالي 54058 حالة.. الكويت تسجل 478 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم السبت تسجيل، 478 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد او كوفيد19، فيما تم تسجيل 3 حالات وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفادت وزارة الصحة الكويتية اليوم، بأن إجمالي الحالات المصابة بالفيروس وصلت إلى 54058 إصابة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 386 حالة وفاة .

وأكدت الصحة الكويتية شفاء 747 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد او كوفيد19 خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الصحة الكويتية إن إجمالي عدد حالات الشفاء داخل البلاد وصل إلى 43961 حالة تعافي.