الجمعة 17 مايو 2024 09:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة فصائل فلسطينية: استهدفنا بقذائف الهاون مقر القيادة الإسرائيلي بمحور نتساريم قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية اللجنة الأولمبية تعلن رفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد إلى 5 ملايين جنيه مصر والسعودية توقعان بروتوكول تعاون في مجال رياضة الووشو كونغ فو مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والاعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي

عربي ودولي

بإجمالي 707301 .. روسيا تسجل 6509 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة

سجلت روسيا، اليوم الخميس، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقا لـ "روسيا اليوم"، أعلنت السلطات الصحية في البلاد، اليوم الخميس، تسجيل 6509 إصابات جديدة ب فيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 707301 وهو رابع أكبر حصيلة في العالم.

وقالت غرفة العمليات الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا في روسيا إن 176 شخصًا توفوا بالفيروس خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 10843 حالة.

وأضافت الصحة الروسية أن عدد المتعافين من مرض "كوفيد-19" الذي يسببه الفيروس المستجد في روسيا وصل إلى 481316 بتسجيل 8805 حالات شفاء جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وتحتل روسيا المرتبة الرابعة، بعد الولايات المتحدة والبرازيل والهند، في قائمة الدول الأكثر تضررا بكورونا على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات.