السبت 20 أبريل 2024 04:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تكنولوجيا وانترنت

رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني

أعلنت شركة لامبورجيني Automobili Lamborghini عن طرازها الجديد الرائع سيان رودستر من فئة السيارات رياضية فائقة مكشوفة هجينة بإصدار محدود بمحرّك V12 الأيقوني .

ويضم تصميم سيان رودستر من لامبورجيني، سقف مكشوف، وواحدة من أروع قمرات القيادة على الإطلاق، إذ إنها سيارة مكشوفة للقيادة المثيرة دومًا في الهواء الطلق مع الدرب الذي تسير فيه لامبورجيني نحو جعل سياراتها كهربائية في المستقبل.

وقال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أوتوموبيلي لامبورجيني"، "تجسّد سيان رودستر روح لامبورجيني بشكل كامل، فهي تعبير عن التصميم الأخّاذ والأداء الاستثنائي، لكن بشكل أهم تتبنّى تقنيات مستقبلية مهمّة، فنظام توليد الحركة الهجين المبتكَر في سيان يحتفي بالتوجّه الذي تعتمده السيارات الرياضية الفائقة من لامبورجيني".

وأكد "دومينيكالي"، أن "سيان رودستر المكشوفة هى رغبة الاستمتاع بنمط حياة لامبورغيني الأرقى مع مضيّنا نحو الغد الذي يتطلّب جعل السيارات كهربائية مستقبلًا".

وأوضح "دومينيكالي"، أنه سوف تظهر سيان رودستر للمرّة الأولى بلون أزرق Blu Uranus والذي تم اختياره بشكل خاص من قِبَل مركز Centro Stile لدى ’لامبورجيني‘ بالتعاون مع قسم Ad Personam التابع للشركة، واللذين يعملان معًا مع كل عميل لسيارة ’سيان‘ لأجل تنفيذ عملية التخصيص الكاملة للألوان واللمسات النهائية التي تميّز سيارته الرودستر.

ويولد النظام الهجين لسيارة سيان رودستر أعلى قوّة ممكنة عبر الحل الأخف والذي يجمع بين محرّك V12 مع نظام توليد حركة جديد، ويتكامل مولّد كهربائي بقوّة 48 فولت يولّد 34 حصانًا مع علبة التروس لتوفير استجابة فورية وأداء محسّن.

كما يدعم المولّد الكهربائي المناورات منخفضة السرعة مثل الرجوع للخلف والركن عبر الطاقة الكهربائية.

رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني
رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني
رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني
رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني
رسميا.. تدشين سيان رودستر الهجينة من لامبورجيني