الإثنين 6 مايو 2024 05:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

أهم الأخبار

4 قرارات جمهورية للرئيس السيسي.. تعرف عليها

أصدرالرئيس عبد الفتاغح السيسي القرار الجمهورى رقم 266 لسنة 2020 بإعادة تخصيص قطعتى أرض من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية مدينة برج العرب الجديدة، لصالح محافظة الإسكندرية لاستخدامها فى إقامة سوق الجملة الجديد.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار الجمهورى رقم 267 لسنة 2020 بإعادة تخصيص المساحتين المبينتين من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة السويس، لاستخدامهما فى إقامة محطات تدفيع وتخزين المنتجات البترولية.

وأصدر الرئيس السيسى القرار الجمهورى رقم 268 لسنة بتخصيص مساحة 5.35 فدان تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية دشلوط - مركز ديروط بمحافظة أسيوط، لاستخدامها فى إقامة محطة محولات كهربائية.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار الجمهورى رقم 269 لسنة 2020 بالموافق على إعادة تخصيص مساحة 10.21 فدان تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة الجيزة لاستخدامها فى إقامة محطة محولات كهرباء جهد " 11/66 ك. ف".

نشر ذلك الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم، الأحد.