النهار
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:56 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أولمبياكوس يزاحم جالطة سراى على ضم محمد الننى

النهار

كشفت تقارير صحفية تركية، عن إصرار نادى أولمبياكوس اليونانى، فى الحصول على خدمات النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق أرسنال، والمعار هذا الموسم إلى لفريق بشكتاش، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "الصباح" التركية، فإن محمد الننى، يتصدر اهتمامات أولمبياكوس اليونانى، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، فى حال رحيل لاعب الوسط المالى محمد كمارا، خلال الميركاتو المقبل.

أضافت الصحيفة، أن بشكتاش، أصبح موقفه صعب فى الاحتفاظ بخدمات لاعب الوسط المصرى، فى ظل اهتمام الفريق اليونانى بضمه، بالإضافة إلى فريق جالطة سراى.

وكان موقع "فوتوماك" التركي، قد أكد أن جالطة سراى بدأ مفاوضاته مع مدير أعمال الننى، لبحث مسألة انضمامه للفريق بعد نهاية إعارته إلى بشكتاش.

وأضاف الموقع التركى أن المدير الفنى لفريق جالطة سراي، فاتح تريم، يسعى للتعاقد مع الننى فى الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن أزمة جديدة نشبت بين النجم المصرى محمد الننى، مع إدارة ناديه بشكتاش، بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على راتب شهر يوليو الحالى، وإلا الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة وأن عقد إعارته مع النادى التركى انتهى، بنهاية شهر يونيو الماضى.

ووفقا لصحيفة "ميليت" التركية، فإن محمد الننى، هدد إدارة بشكتاش، بالرحيل عن صفوف الفريق فى حال عدم حصوله على راتب شهر يوليو الجارى، خاصة وأن عقد إعارته من أرسنال الإنجليزي، انتهى أول امس.

أضافت الصحيفة أن إدارة النادى التركى، مندهشة من موقف اللاعب المصرى، ووجهت له تحذيرا، بأنها سوف تقدم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى حال رحيله عن صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالى.