النهار
السبت، 11 يوليو 2020 03:58 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس الوداد: إقامة نصف النهائى من مباراة واحدة صعب ونستعد للأهلى بشكل جيد

النهار

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى، أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دورى أبطال أفريقيا من مباراة واحد بدلا من مباراتين ذهابا وإيابا، سيكون صعبا على جميع الأندية، علما بأن الفريق المغربى يخوض مواجهة صعبة مع الأهلى فى المسابقة القارية.

وقال الناصيرى في تصريحات نشرها موقع " Le360" المغربى، "القرار صعب خاصة وأن نظام الذهاب والإياب يجعلك أكثر حظوظا للتأهل إذ بإمكانك تعويض نتيجة الذهاب في حال لم تكن إيجابية مثلا"، مشيرا إلى أنه في كل الأحوال كانت المباراة النهائية مقررا إقامتها في الكاميرون.

أضاف رئيس نادى الوداد المغربى "الفريق سيستعد بشكل جيد لهذه المواجهة قصد بلوغ نهائي المسابقة الأفريقية، وأنه سيقوم برفقة الجهاز الفنى للنادي تحديد برنامج استعدادات الوداد قبل المواجهة المذكورة".

وواصل الناصيرى تصريحاته قائلا "من المنتظر أن يسافر الوداد قبل أيام من موعد مواجهة نصف النهائى أمام الأهلي، وذلك للتأقلم مع الظروف والأجواء هناك والتي تعرف نسبة رطوبة عالية".

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن عبر موقعه الرسمى اليوم، قرارت اللجنة التنفيذية التى اجتمعت اليوم الثلاثاء عبر الفيديو، حيث جاء أبرزها استئناف مسابقتي دوري الأبطال والكونفيدرالية في شهر سبتمبر، على أن يقام الدور نصف النهائي من مباراة واحدة، ولم يتحدد بعد البلد المضيف للدورين نصف النهائي والنهائي لدوري الأبطال بينما تستضيف المغرب الدورين نصف النهائي والنهائي للكونفدرالية.

ويلتقي الأهلي والزمالك مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر في المغرب.

الوداد المغربي نصف نهائى ابطال افريقيا الأهلى