النهار
الخميس، 2 يوليو 2020 08:12 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية : حركة التغييرات تتم وفق آليات وقواعد واضحة ولا مجال للمجاملات أو الوساطة

النهار

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بعد ظهر اليوم مع مديري الإدارات الجدد والموظفين العاملين بالديوان العام الذين شملتهم حركة التغيير التي أجراها اول أمس الخميس.

وأكد محافظ الدقهلية على أن حركة التغييرات تتم وفق آليات وقواعد واضحة ولا مجال للمجاملات أو الوساطة،وان حركة التغيير والتنقل تجري بما يناسب متطلبات المرحلة وأثق فيكم جميعا،وأن الجميع في موقعه للعمل والبذل والعطاء ولن أسمح بأي تقصير او استغلال للوظيفة وأنه ينتظر منهم الكثير.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الإدارة الهندسية بالمحافظة عليها دور كبير وهام وانها لابد أن تكون على قدر المسئولية في تلبية مطالب المواطنين وتنفيذ الخدمات في أسرع وقت ممكن،مؤكدا على أن كل الخدمات لابد من وضع زمن محدد لتقديمها لاصحابها.

وكلف محافظ الدقهلية إدارة الشئون الإدارية بتقسيم العاملين إلى قطاعات وتعيين مسئول لكل قطاع وتوزيع العمالة على كافة الإدارات بالديوان العام بما يحقق مستوى لائق من النظافة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة دورها الأصيل تحقيق العدل وارساء الحق وتوقيع الجزاء والعقوبة ضد المخطئين دون تمييز ودون محسوبية.

وحول إدارة الأملاك كلف محافظ الدقهلية بانشاء قاعدة بيانات إلكترونية تشمل كافة جوانب أملاك الدولة بما يتضمن إجمالي ما تم استرداده وما لم يتم والإجراءات التي تم اتخاذها حيال التعديات وقيمة الايرادات وعدد العقود الموقعة والمنتظرة وعدد الازالات واماكنها ومساحتها.

ووجه محافظ الدقهلية للعاملين بالمكاتب الرئيسية بالديوان العام بضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعة تلبية مطالبهم والرد على شكواهم مشيرا إلى أنهم واجهة المحافظة ولابد من حسن اداءهم مع المواطنين.