الثلاثاء 19 مارس 2024 11:53 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقدت 68 مليار جنيه من رأسمالها.. البورصة تواصل التراجع في مستهل التعاملات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيوزيليندا قبل بطولة كأس عاصمة مصر رئاسة مجلس الوزراء تنفي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية رضا الويشي يكشف كواليس تعثر مفاوضات انتقاله إلى الزمالك ميدو يكشف «موضة» اللاعبين في عدم الانضمام لمنتخباتهم بعد إقصاء الريدز.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024 مصطفى شعبان يفقد شنطة الفلوس بعد وضع المنوم بالشاي.. المعلم الحلقة الثامنه وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري

أهم الأخبار

عناوين 5 مراكز دم لسحب بلازما المتعافيين من كورونا لعلاج الحالات الحرجة

ننشر عناوين وتليفونات مراكز الدم المسموح لها باستقبال المتعافين من كورونا، للتبرع بالبلازما لحقنها فيما بعد في الحالات الحرجة المصابة بالفيروس.

وإليكم عناوين وتليفونات المراكز :

1- المركز القومي لنقل الدم ٥١ شارع وزارة الزراعة العجوزة الجيزة

أرقام التواصل ٠٢٣٧٦١٣١١٧ - ٠٢٣٧٦٢٠٢٠٢

2 - المركز الإقليمي لنقل الدم بطنطا سيجر شارع حافظ وهبى

٠٤٠٣٥٠٩٥٧٥

٠٤٠٣٥١١٥٥٤

٠٤٠٣٥٠٩٦٣٧

3- مركز الإسكندرية

ميدان عبد القادر أبو عقدة مجمع الإسعاف كوم الدكة

٠٣٣٩٢٣٢٢٥٧

٠٣٤٩٥١٩٧١

٠٣٧٩٥١٩٦٣

4- المركز الإقليمي لنقل الدم في المنيا شارع كورنيش النيل بجوار مركز الأورام

٠٨٦٢٣٣٩٢٤١

٠٨٦٢٣٣٩٢٤٢

5مركز نقل الدم بالأقصر داخل مستشفي الأقصر الدولى بشارع التلفزيون

٠٩٥٢٢٨٣٥٧٩

وأعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن تفعيل 5 مراكز نقل دم على مستوى الجمهورية، لسحب بلازما المتعافيين من كورونا، تشمل المركز القومي لنقل الدم بمنطقة العجوزة بالقاهرة، بالإضافة إلى عدد من المراكز الإقليمية لنقل الدم بمحافظات الإسكندرية والمنيا والأقصر وطنطا.

وكانت أكدت وزيرة الصحة والسكان في بيان اليوم عن نجاح تجربة حقن المصابين بفيروس كورونا المستجد ببلازما المتعافيين من الفيروس وذلك لعلاج الحالات الحرجة، والتي تم العمل بها في إطار جهود الدولة المصرية لإيجاد خطوط علاجية وتسابق دول العالم في إيجاد علاج للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.