النهار
الأحد، 7 يونيو 2020 04:47 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

«شرشر» يدعو المواطنين في منوف وسرس الليان لمساندة الدولة والالتزام بتعليمات الحظر الصحي وعدم ترديد الشائعات

النائب أسامة شرشر
النائب أسامة شرشر

أصدرالكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، بيانا منذ قليل لأهالى مدينتى منوف وسرس الليان ومركز منوف، جاء فيه:
يناشد الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب، أبناء مدينتى منوف وسرس الليان ومركز منوف الكرام، الالتزام بالحظر الصحي، وعدم الخروج للأسواق، خلال الفترة الحالية، ومساعدة الدولة من خلال الالتزام بتعليمات عدم الخروج من المنزل قدر الإمكان.

ويؤكد النائب أسامة شرشر أن هناك حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن من مدينة سرس الليان، تم التعامل معها على الفور بواسطة السلطات المختصة، ونقله إلى مستشفى الحجر الصحي بمدينة قها، وتواصل النائب مع المسئولين والأطباء حتى الساعة الثالثة صباحا للاطمئنان على حالته، كما تم إيداع أسرته المكونة من 4 أفراد بإحدى مستشفيات الحميات لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان عليهم والتأكد من عدم انتقال العدوى إليهم.

ويدعو النائب أبناء مدينتى منوف وسرس الليان ومركز منوف الكرام، لمساندة الدولة والالتزام بتعليمات عدم التواجد في أي أماكن تجمعات لوقف انتشار الفيروس، وعدم ترديد الشائعات التى تثير الذعر بين المواطنين.

كما يشدد النائب على أن الالتزام خلال هذا الأسبوع –الذى يعتبره الخبراء أهم أسبوع في فترة انتشار الفيروس- قد يكون طوق النجاة لعودة الحياة إلى طبيعتها إذا التزم المواطنون بالتعليمات التى أقرتها الدولة.

حفظ الله مصر وشعبها.