النهار
الأربعاء، 3 يونيو 2020 11:29 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

مقاعد وعلامات ارشاديه لتنظيم صرف المعاشات بمنية سندوب 

النهار

حرص عدد من شباب قرية منية سندوب التابعى لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الاربعاء على استكمال عملهم التطعى الذى بدأوه منذ 12 يوميا بتطهير القرية يوميا على القيام اليوم بتنظيم صفوف كبار السن خلال صرف معاشات شهر ابريل داخل مكتب بريد القرية مع اول ايام صرف المعاشات وفقا للجدول الذي اعنتة وازارة التضامن الإجتماعي.
فيما قام الشباب بوضع مقاعد فى الشارع ومصلقات على الأرض وكتبوا عليها "برجاء الإنتظار هنا حرصا على سلامتك احتفظ بمسافة متر" بالاضافه الى تطهير المكان بصفه مستمره وتعقيمه مع تطهير ايدى العملاء بالكحول اثناء الدخول لقبض المعاش والخروج .
ومن جانبه يثول أحمد رضا أحد الشباب ان مع اعلان الحكومة جدول صرف معاشات شهر ابريل قرروا التوجه لمكتب بريد القرية للمساهمه فى عملية التنظيم واحضار بعض المقاعد ووضعها فى الشارع امام مكتب البريد مع تعقيم المكتب ووضع ملصقات بداخلة لتنظيم صفوف المواطنين من كبار السن والتيسير عليهم .
واضاف انه وعدد من شباب القرية المتطوعين قرروا تشكيل رابطة منذ بداية ظهور ازمة انتشار فيروس كورونا المتسجد وبدءوا فى تطهير شوارع القرية وواجهات المنازل يوميا حتى اليوم .
واشار محمد محمد ابراهيم الدرباوي احد الشباب المتطوعين ما نقوم به هو خوفا على اهالينا وبالاخص من كبار السن حيث انهم هم اكثر عرضه للاصابه بالفيروس لا قدر الله لذا كان تواجدنا لمساعدة مسؤلى مكتب البريد الذى يشهد تكدسات كل شهر اثناء صرف المعاش عن طريق تنظيم الصفوف ووضع علامات ارشاديه للمواطنين .
واوضح ان عدد المتطوعين من داخل القرية وصل حتى اليوم الى اكثر من 20 شاب يعملون بصفة مستمرة على تطهير شوارع القرية وواجهات ومداخل المنازل والمحلات مؤكدا أنهم يقومون بتوفير أجهزة الرش ومواد التطهير فيما بينهم بالجهود الذاتية، ومساعدات أهالى القرية لهم بالمواد والدعم المعنوى، مرحبين بأى شخص من القرية يرغب في الانضمام، معلنين استمرارهم لحين زوال الأزمة.