الجمعة 26 أبريل 2024 10:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

حوادث

مصرع طفل سقط عليه حائط حظيرة الماشية في سوهاج

لقي تلميذ بالصف الرابع الابتدائي مصرعه أثر سقوط جدار عليه أثناء لهوه داخل حظيرة الماشية بقرية الحلافي مركز البلينا بسوهاج.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي البلينا المركزي، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي اخطارا بورود اشاره من المستشفي المركزي في البلينا، بوصول "يوسف. خ. م" ١٠ سنوات تلميذ ويقيم بناحية الحلافي دائرة المركز "جثة هامدة" إدعاء سقوط حائط عليه.

وبسؤال والدته "بخيتة. م. ص" ٤٣ عاما ربة منزل وتقيم بذات الناحية قررت أنه حال لهو نجلها داخل المنزل انهار عليه حائط مشيد بالطوب اللبن الخاصة بحظيرة المواشي وعللت ذلك لقدم الحائط وتهالكه مما نتج عنه وفاته، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الارتطام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.