السبت 20 أبريل 2024 01:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مواجهات شرسة في بحري بـ دوري القسم الثاني.. اليوم

تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة بحري.

ويستضيف فريق بلدية المحلة منافسه الرجاء المطروحي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا .

مالية كفر الزيات - دكرنس

يسعى فريق مالية كفر الزيات لكسر سلسلة فقدان النقاط التى لاحقته الفترة الماضية امام دكرنس الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي الاوليمبي الجولة الماضية .

الأوليمبي - فاركو

يستضيف فريق الأوليمبي السكندري الذي يعاني خلال الجولات الماضية من الخسائر المتتالية منافسه فاركو متصدر المجموعة املا في العودة للانتصارات .

بيلا - العاب دمنهور

يستضيف فريق بيلا متذيل جدول ترتيب المجموعة الطموح ألعاب دمنهور الذي يسعي بكل قوة للدخول في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز وتقليل فارق النقاط مع المتصدر .

الحمام - غزل المحلة

يحل غزل المحلة وصيف جدول الترتيب ضيفا ثقيلا على منافسه الحمام الذي يرغب في البعد عن المنطقة الخطرة وصراع الهبوط للقسم الثالث

ابوقير للاسمدة - المنصورة

في حين يواجه فريق المنصورة المنتعش بأربعة انتصارات متتالية منافسه الجريح ابو قير للاسمدة الذي يسعي لاستغلال عامل الأرض لاقتناص الثلاث نقاط .

جدول ترتيب المجموعة

1- فاركو : 26 نقطة

2- غزل المحلة : 24 نقطة

3- العاب دمنهور : 21 نقطة

4- المنصورة : 19

5- الرجاء : 19

6- دكرنس : 18

7- بلدية المحلة : 16

8- الحمام : 15

9- ابوقير للاسمدة : 13

10- الاوليمبي : 12

11- مالية كفر الزيات : 5

12- بيلا : 5