السبت 20 أبريل 2024 07:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

”الغندور” تتفقد تلاميذ مدرسة المتميزة 2 بعد سقوط لعبة عليهم في ملاهي بالمنصورة

تفقدت اليوم المهندسة منال الغندور سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية، إلى مستشفى السلاب، للإطمئنان على حالة 14 تلميذ من مدرسة المتميزة طلخا 2 إثر سقوط لعبة بهم داخل ملاهى براديس بالمنصورة أثناء رحله مدرسية.
وقد أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إصابة 14 تلميذ وتم خروج 9 حالات ويبقى 5حالات تخضع للعلاج ما بين كسور وجروح.


كان قد تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بسقوط أحد الألعاب بملاهى براديس بالمنصورة بتلاميذ رحلة مدرسية ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتبين ان التلاميذ تابعين لمدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ وتم نقلهم الى مستشفى السلاب بالمنصورة وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وكسور وجروح بينهم ٨ حالات خطيره.

وتحرر عن ذلك المحضر اللأزم بالواقعه وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .