الخميس 18 أبريل 2024 02:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

المبادئ لا تتجزأ .. المقاولون العرب يحسم ملف عودة أحمد على

يرفض مسئولو نادى المقاولون العرب فكرة عودة أحمد على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الفريق مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وتأتى فكرة عودة أحمد على من جديد إلى صفوف المقاولون العرب من قبل المسئولين بسبب الطريقة التى رحل بها اللاعب عن الفريق فى الصيف الماضي وقيامه بفسخ تعاقده مع قلعة " ذئاب الجبل " ودفع الشرط الجزائي وانتقاله إلى بيراميدز .

وكان الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز اعلن أن أحمد على أصبح خارج حساباته الفنية بشكل تام فى الوقت الحالى ، وأعطى إدارة ناديه الضوء الأخضر فى إمكانية رحيله عن الفريق .

وفى هذا السياق أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن فكرة عودة أحمد على إلى المقاولون العرب من جديد مرفوضة بشكل تام مشيرا إلى ان المبادىء لا تتجزأ داخل قلعة الذئاب موضحا أن اللاعب رحل عن المقاولون العرب بطريقة غير جيدة وبالتالى فقد فرصة العودة من جديد للمقاولون العرب .

ويعيش أحمد على أياما صعبة خلال الوقت الحالى داخل نادي بيراميدز نتيجة خروجه التام من حسابات الجهاز الفنى للفريق وعدم مشاركته فى المباريات مع الفريق ، رغم تألقه بشكل لافت فى الموسم الماضي ونجاحه فى حصد لقب هداف الدوري الممتاز.