الأحد 19 مايو 2024 05:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

الجزائر: استدعاء سعيد بوتفليقة لاستجوابه في قضية تمويل انتخابات الرئاسة الملغاة

أمر اليوم السّبت وكيل الجمهورية بمحكمة سيدي امحمد، بالجزائر العاصمة، باستدعاء شقيق الرئيس الجزائري المستقيل، سعيد بوتفليقة، للمثول كشاهد في قضية التمويل "الخفي غير معروف المصدر للحملة الانتخابية والأحزاب السياسيةالداعمة للمخلوع"، في الانتخابات الرئاسية الملغاة في نيسان/أبريل، حيث أوقفت الجلسة انتظارا لمثوله المرتقب اليوم.

وجاء استدعاء وكيل الجمهورية خلال جلسة محاكمة رئيسي الحكومة السابقين، أحمد اويحيى وعبد المالك سلال وعدد من الوزراء ورجال الأعمال المتّهمين بقضايا فساد وإهدار المال العام، في ملف تركيب السّيارات.

وكانت قد بدأت المحاكمات التي وصفها وزير العدل بالبلاد بـ"التاريخية"، منذ الأربعاء الماضي، حيث أثارت التّهم التي واجه بها القاضي المتّهمين الذين يعتبرون شخصيات ثقيلة ووازنة في عهد بوتفليقة، الجدل في الجزائر، بعدما تمت مساءلتهم بإهدار "المال العام واختلاس أرقام وصفها الشارع الجزائري بالمهولة من الخزينة العمومية".