الثلاثاء 19 مارس 2024 08:27 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

محافظ أسيوط يلتقي بعض المواطنين بالديوان العام ويستمع لطلباتهم ويوجه بحلها

أكد اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ أسيوط ؛ على أن مكتبه مفتوح للجميع وفي أي وقت لاستماع لطلبات وشكاوى المواطنين ووضع حلول لها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية الإستماع لشكاوى المواطنين والإستجابة لها والعمل على تحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين المؤسسات والهيئات والمديريات الحكومية وغير الحكومية في تقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

... جاء ذلك خلال لقاءه بكل من ("سلامة عبدالعزيز مختار" ـ ذوي احتياجات خاصة مقيم بقرية القصر التابعة لمركز الفتح ، وإحدى السيدات صاحبة مستودع بوتاجاز ؛ ومقيمة بقرية الشنابلة بمركز أبنوب) بديوان عام المحافظة وذلك لبحث طلباتهما ووضع حلول لها.

وقد أمر المحافظ بمخاطبة مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل في القطاع الخاصة لـ"سلامة عبدالعزيز" من الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة والذي فقد قدميه في حادث قطار منذ عدة أشهر فضلاً عن التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لعمل بحث اجتماعي له وصرف مساعدات له ، كما أمر بتحويل شكوى مستودع البوتاجاز لإدارة التفتيش والمتابعة لإتخاذ الاجراءات اللازمة والتحقق من الشكوى ومدى امكانية تحقيق الطلب مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وإزالة أي معوقات قد تقف أمام المواطنين بكافة فئاتهم بالتنسيق مع القطاعات والجهات المعنية.