السبت 20 أبريل 2024 07:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الاربعاء المشرق في تاريخ الأهلي.. استاد وفرع رابع قصة نجاح للقلعة الحمراء

أسدل ستار فجر اليوم الخميس على يوم من أهم الأيام في تاريخ النادي الأهلي عقب قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرارات جديدة تخص مستقبل النادي العريق.

وأعلن محمود الخطيب صباح أمس الأربعاء بحصول النادي على حق انتفاع لـ استاد السلام لمدة 25 عام ثم اعلن عن وجود مفاجأة لـ جماهير النادي وسيتم الكشف عنها مساء أمس في استاد التتش بمقر الاهلى بالجزيرة

وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء ظهر الخطيب عبر منصة اعلامية في استاد التتش واعلن عن عدة مفاجآت بشأن النادي ومستقبله

وقرر المجلس توقيع مذكرة التفاهم مع شركة استادات بعدما اطلع المجلس على العرض المقدم من الشركة ومذكرة التفاهم المحررة بمعرفة اللجنة القانونية بالنادي والخاصة بالتعاون بين النادي والشركة في مجال الاستثمارات .

وتتضمن تلك المجالات
1-استاد السلام ليصبح الاستاد الرسمي للنادي الأهلي على أن يحمل اسم وشعار النادي .
2- مجمع حمام سباحة التربية والتعليم يتم تسليمه للنادي الأهلي لإدارته فنيا وتسويقيا وإداريا.
3-نادي طيبة بالأقصر يتم تجهيزه ليصبح فرعا للنادي بالأقصر.
4-حلول شركة استادات بريزنتيشن لايف محل شركة بريزنتيشن في عقد إدارة قناة النادي الأهلي الفضائية .
5-حق الشركة في الاستغلال الإعلاني لأسوار النادي بمقر الجزيرة و فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

كما قرر المجلس اعتماد نتيجة أعمال الجمعية العمومية التي لم يكتمل نصابها بناء على الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية بتفويض مجلس الإدارة في اختصاصات الجمعية العمومية فيما عدا بند الميزانية والحساب الختامي الذي يتم إرسالهما إلى اللجنة الإدارية المختصة التي تقوم بدورها بإرسالهما الى الجهاز المركزي للمحاسبات.

كما اعتمد المجلس بروتوكول التعاون بين النادي ووزارة الدفاع ممثلة في الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتحديدًا إدارة الأشغال العسكرية بخصوص تنفيذ البنية الأساسية لفرع النادي بالتجمع الخامس .

كما اعتمد المجلس توصية لجنة البت الخاصة بالميزانية العامة للعام المالي 2019/ 2020 الخاصة بمنح استغلال مبني بفرع النادي بالشيخ زايد لإقامة فرع لأحد البنوك بنظام الإيجار لمدة 10 سنوات .

واعتمد المجلس قرار رئيس النادي بالموافقة علي سفر حمدي فتحي لاعب الفريق الاول لكرة القدم.. للعلاج في ألمانيا.